الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لاستيلائهم على ملايين الجنيهات.. محكمة قنا الاقتصادية تنظر محاكمة مستريحي أسوان | بث مباشر

تنظر محكمة قنا الاقتصادية، اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، استئناف جلسات عدد من مستريحي أسوان، والذين تم توجيه إليهم تهمة ممارسة أعمال النصب والاحتيال على عدد من المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بحجة استثمارهما في مجالات تجارة السيارات والمواشي.

ثاني جلسات محاكمة مستريح السيارات بأسوان

وفي هذا السياق، تعقد محكمة قنا الاقتصادية، ثاني جلسات المتهم محمود فتحي النجار، والذي يعرف إعلاميًا بـ مستريح السيارات بأسوان، وذلك على خلفية اتهامه بممارسة أعمال النصب على عدد من المواطنين، حتى تمكن من الاستيلاء على ملايين الجنيهات منهم؛ وذلك كان بحجة قيامه بشراء السيارات من المواطنين بمبلغ أعلى من ثمنها الحقيقي، ولكنه يسدد هذا المبلغ بعد مرور 3 أشهر بعد إتمام عملية الشراء.

محاكمة أحمد زعامة مستريح المواشي بأسوان

كما تستأنف محكمة قنا الاقتصادية اليوم، جلسات محاكمة المتهم أحمد بدري، والذي يعرف إعلاميًا بـ أحمد الزعامة مستريح المواشي بأسوان، بعدما تم توجيه إليه هو ووالده تهمة الاستيلاء على أموال المواطنين وتوظيفها، حيث أنهما قاموا بالاستيلاء على ملايين الجنيهات من المواطنين بحجة استثمارها في تجارة المواشي بنظام الوعدة.

محاكمة طاهر الحصاوي مستريح السيارات والمواشي بأسوان

وتعقد المحكمة جلسة محاكمة المتهم طاهر الحصاوي، والمعروف بـ مستريح السيارات والمواشي بأسوان، بالإضافة إلى محاكمة والده وأشقائه، حيث تم توجيه إليهم جميعهم تهمة الاستيلاء على ملايين الجنيهات من الأهالي.