الإثنين 24 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أرملة وائل الإبراشي في أولى جلسات محاكمة طبيبه: دمر بيتنا وبنتي تيتمت بسببه | بث مباشر

تشهد محكمة جنايات الجيزة المنعقدة في الكيلو 10 ونص، اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، أولى جلسات محاكمة الدكتور شريف عباس، الطبيب المعالج لـ الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، وذلك على خلفية توجيه إليه تهمة التسبب في وفاته.

محاكمة طبيب وائل الإبراشي بتهمة التسبب في وفاته

ووصلت أرملة الإعلامي وائل الإبراشي وابنته، إلى محكمة جنايات الجيزة المنعقدة في الكيلو 10 ونص؛ وذلك من أجل حضور أولى جلسات محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الراحل، وسط تشديدات أمنية مكثفة.

وقالت أرملة وائل الإبراشي: إحنا كنا بنجري على الدكاترة وبنتابع ونجيب أدوية وبنعالج اللي هو عمله، هو مكتفاش باللي عمله لا ده دمر بيت ويتمت طفلة، وكمان بتصدر شائعات عننا، والناس ماعرفش صدقت الكلام ده ازاي!

وجدير بالذكر أن المستشار جميل سعيد، المحامي بالنقض، والوكيل عن أسرة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، قد تقدم في وقت سابق بالطعن بالاستئناف على قرار النيابة العامة، والذي يفيد بأنه لا وجه من أجل رفع دعوى جنائية في البلاغ الذي تم تقديمه من قبل أرملة الراحل ضد الدكتور شريف عباس، والتي انتهت النيابة العامة إلى حفظ القضية.

كما تقدمت أرملة الإعلامي وائل الإبراشي، في وقت سابق، بـ بلاغ رسمي إلى النائب العام ضد الدكتور هشام عباس، الطبيب المعالج للراحل، ووجهت إليه تهمة الإهمال في علاجه والتسبب في وفاته.