الأحد 25 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بمشاركة المئات.. خروج جثمان الفنان هشام سليم بعد انتهاء صلاة الجنازة عليه إلى مثواه الأخير | بث مباشر

انتهت منذ قليل صلاة الجنازة على الفنان الراحل هشام سليم، وسيتم دفن الجثمان في مدافن الأسرة بطريق الفيوم، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة على التواجد لتشييع الجثمان.

جنازة الفنان هشام سليم 

وحضر صلاة الجنازة العديد من نجوم الفن والرياضة، ومنهم: شهيرة، محمد رياض، مها أحمد، مجدي كامل، محمود حميدة، أحمد بدير، عمرو محمود ياسين، دارين حداد، خالد النبوي، عبير صبري، حنان مطاوع، رامي رضوان، دنيا سمير غانم، أشرف زكي، أشرف عبد الباقي، كريم عبد العزيز، عفاف مصطفى، شريف عرفة، بشرى، هشام ماجد، هنا شيحة، مدحت صالح، ماجدة زكي، أحمد عبد العزيز، وفاء عامر، مدحت صالح، رئيس النادي الأهلي السابق، محمود طاهر.

كما حرصت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني على التواجد لتقديم واجب العزاء في الفنان الراحل هشام سليم، فيما ظهرت الفنانة يسرا مرافقة لجثمان الراحل في العربة التي تنقل الجثمان.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي حذرت المصورين والصحفيين والحضور في الجنازة، من حدوث أي شغب في جنازة هشام سليم، حيث جاء في بيانها: تهيب نقابة المهن التمثيلية بالمصورين والصحفيين والجمهور الحاضرين لجنازة الفنان الكبير هشام سليم الالتزام بالقواعد المتعارف عليها، واحترام حق ذوي الراحل في الخصوصية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء