الأحد 25 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | وفاة شخصين وإصابة 21 آخرين في حادث تصادم على محور 30 يونيو ببورسعيد

شهدت محافظة بورسعيد، مساء اليوم الخميس، وقوع حادث على محور 30 يونيو في نطاق محافظة بورسعيد، أسفر عن وفاة شخصين وإصابة 21 آخرين.

وعلى الفور قامت سيارات الإسعاف بنقل 14 مصابا وجثتين إلى مستشفى الزهور، كما نقلت 7 مصابين آخرين إلى مستشفى السلام، ومصابة إلى مستشفى النساء، لتقديم الرعاية الطبية له وحصولهم على العلاج اللازم.

ومن جانبها رفعت هيئة الرعاية الصحية درجة الاستعداد القصوى، ودفعت بعدد كبير من الأطباء والتمريض، كما يجرى عمل التحاليل والأشعة اللازمة لهم، وتقديم كافة الخدمات الطبية للمصابين لتماثلهم للشفاء العاجل، كما تم التحفظ على الجثتين تحت تصرف الجهات الأمنية لحين صدور تصريح بالدفن.

تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 21 آخرين في حادث ببورسعيد

وتعود تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص مع سيارة أخرى، ما أسفر عن وفاة وإصابة أشخاص، وذلك على محور 30 يونيو، بمحافظة بورسعيد.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى والمصابين إلى المستشفى ذاتها لتلقي الرعاية اللازمة وتقديم الرعاية الطبية لهم.

ومن جانبه تابع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، حالة المصابين في مستشفى الزهور، ووجه بتوفير كافة الرعاية الطبية اللازمة لهم وسبل الرعاية الصحة حتى يتماثلوا للشفاء العاجل.

وتم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت الجهات الأمنية لتولي التحقيقات وكشف ملابسات وأسباب وقوع الحادث.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء