الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | سائق جرار يدهس أسرة بطريق مرسى مطروح.. والأب: قتل والدتي ومراتي وأولادي

استغاث مواطن من مرسى مطروح، بالمسئولين، بعد تعرضه وأسرته إلى حادث دهس على يد سائق جرار، وذلك خلال ذهابهم إلى أحد شواطئ مرسى مطروح لقضاء عطلة صيفية، ما أسفر عن مصرع والدته وزوجته واثنين من أبنائه، لينجو هو وابنته الثالثة فقط، ولكن حالتها حرجة.

المواطن محمد يروي تفاصيل الحادث

قال محمد أحمد علي، إنه كان ذاهبا وأسرته لقضاء عطلة صيفية على أحد شواطئ مرسى مطروح، وبعد قضائه عطلته وخلال عودتهم من رحلتهم، كان أمامهم أتوبيس رحلات اصطدم به فجأة "لودر" فأدى إلى انقلاب الأتوبيس، ثم اصطدم سائق اللودر بسيارته، مضيفا: سواق اللودر كان طفل عنده 17 سنة.

وتابع المواطن محمد أن الحادث الذي تسبب فيه سائق اللودر أسفر عن وفاة 4 أشخاص من أسرته، هم زوجته ووالدته ونجلاه الاثنان، بالإضافة إلى إصابة نجلته الثالثة بكسر في الفخذ وكسر في الفك وكسر في القصبة الهوائية، وإصابته هو بكدمات وكسور في أنحاء جسمه، مضيفا: سواق اللودر موقفش بعد ما دهس الأتوبيس، ولكن كمّل ودهس سيارتي، وسواق الأتوبيس حاول يتفاداه ولكنه استمر في سرعته الزائدة.

واستكمل المواطن محمد أن سائق اللودر فاجأه، ما أدى إلى دخوله في صدمة لم يعرف على أثرها سبيل إنقاذ والدته وزوجته وأبنائه، مضيفا: سواق اللودر كان مزنّق عليا ومكانش في مخرج ولا في حل أو عندي حاجة أعملها علشان أنقذ زوجتي فأغمى عليا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء