السبت 24 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مريض نفسي.. انتحار شاب شنقًا داخل غرفة نومه بكفر الشيخ | بث مباشر

أقدم شاب على إنهاء حياته شنقا في غرفة نومه، بسبب مروره بأزمة نفسية سيئة، حيث كان مريضا نفسيا ويعالج منذ عدة سنوات، وذلك في قرية أبو مساعد التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، وعلى الفور تم نقل جثمان الشاب إلى مشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي ثم إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

تفاصيل انتحار شاب داخل غرفة نومه بكفر الشيخ

وتعود تفاصيل الواقعة عند ما تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مدير أمن كفر الشيخ مساعد وزير الداخلية، إخطارا يفيد بانتحار شاب داخل غرفة نومه بعد مروره بأزمة نفسية، حيث كان يعالج من مرض نفسي، وذلك في قرية أبو مساعد التابعة لمركز سيدي سالم بالمحافظة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن الشاب يبلغ من العمر 28 عاما، فلاح، ويقيم في قرية أبو مساعد التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، وأن أهله عثروا عليه مشنوقا في غرفة نومه، وذلك عن طريق ربط حبل بـ جنش حديدي داخل غرفته، ومن ثم لفه حول عنقه، ليلقى مصرعه شنقا داخل غرفة نومه.

وكشفت والدة الشاب المتوفي وشقيقه أنه أقدم على الانتحار وشنق نفسه لأنه كان يعالج من مرض نفسي منذ عدة سنوات، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء