الأحد 25 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طفلة تطعن جارتها داخل سوبر ماركت في الأقصر بسبب خلاف على كارت شحن | بث مباشر

شهدت منطقة عزبة ناصر بالبغدادي جنوب محافظة الأقصر، واقعة إقدام طفلة تبلغ من العمر 13 عاما، على طعن سيدة تبلغ من العمر 45 عاما، بسلاح أبيض خنجر، ما تسبب لها في جرح نافذ في البطن، داخل سوبر ماركت تملكه، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى بالأقصر لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.

وكان سبب الطعن أن التلميذة توجهت إلى السيدة في السوبر ماركت الخاص بها والكائن أسفل منزلها، لشراء كارت شحن، فحدثت مشادة بينهما أسفر عن طعن التلميذة للسيدة.

وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الطفلة، كما تم نقل السيدة صاحبة السوبر ماركت إلى المستشفى لمحاولة إسعافها وتقديم الرعاية الطبية لها، كما أخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واقعة مصرع شاب وإصابة 3 آخرين في حادث دراجتين ناريتين بالأقصر

وفي وقت سابق، لقي شاب مصرعه وأصيب 3 آخرين في حادث اصطدام دراجتين ناريتين بالأقصر، وذلك بالقرب من قرية القرايا التابعة لمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر.

وعلى الفور انطقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين مصرع شخص يدعى علاء فتحي عبد النور، 35 عاما، وإصابة كل من: نور الدين نصر الله 31 عاما، وعادل عبد المنعم حسن 42 عاما، وأيمن عبد الحافظ عبد الحارث 23 عاما.

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى إسنا التخصصي وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى ذاتها لحين استخراج تصريح بالدفن، كما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات الأمنية لتولي التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء