الأحد 25 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أب يتحرش بـ ابنته بالبحيرة.. ووالدة الضحية: حاول يلمس جسمها وقالها أنا معمولي عمل بيكي | بث مباشر

شهدت محافظة البحيرة واقعة تفزع لها القلوب، حيث تجرد أب من مشاعر الإنسانية وتحرش بابنته التي تدعى أسماء، ولم يكتفِ بذلك بل تعدى على أفراد أسرته بالضرب، وأحدث بهم إصابات متفرقة واتهمهم بالسرقة.

أب يتحرش بـ ابنته في البحيرة

ومن جانبها، قالت والدة الضحية أسماء، إن ابنتها تعمل ممرضة في أحد المستشفيات، وفي يوم ما فوجئت بوالدها يسألها عن شيء خاص يحدث بينها وبينه.

وأردفت حديثها قائلة: سمعته بيسأل أسماء بنتي عن حاجة بيني وبينه، وأما عاتبته وقولتله إيه اللي أنت بتقوله ده، قالي: أنا بسألها سؤال عادي في الطب، رديت عليه وقولتله إن البنت لسه صغيرة ومينفعش يتكلم معاها في حاجات زي دي ويفتح مُخها.

وأضافت والدة أسماء، أن ابنتها أخبرتها بعد ذلك أن والدها يتحدث معها بأسلوب غير لائق تمامًا، وبعد ذلك تمادى معها وحاول أن يلمسها ويتحرش بها أكثر من مرة، مضيفة: بقى عاوز يلمسها ويقولها تعالي معايا أنا أبوكي مش هأذيكي، وقالها: أنا حاسس إني معمول ليا عمل بيكي، وانتي لو قولتي لـ مامتك هيجرالها حاجة، وطبعًا ده لأنه مكنش حد هيصدق إن فيه أب بيبص لـ بنته.

وأوضحت أنها قررت بعد ذلك أن تخبر أسرته بما يفعله، ولكنه فور علمه بذلك غضب كثيرًا وتهجم عليهم واعتدى عليهم بالضرب المبرح، مضيفة: اتهجم علينا وضربنا هو وأخواته بالشوم وحاولوا يخنقوا بنتي وسرقوا كل حاجتنا وفلوسنا، وكمان جوزي اتهمني في شرفي وقالي هفضحك زي ما فضحتيني.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء