الأربعاء 05 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فتاة بالإسماعيلية تستغيث: أُصبت بتآكل في النخاع الشوكي قبل فرحي بأسبوع ولازم أتعالج خارج مصر | بث مباشر

شهدت منطقة أبو عطوة في محافظة الإسماعيلية، قصة معاناة جديدة لفتاة تدعى إسراء وتبلغ من العمر 19 عامًا، حيث أنها أُصيبت بـ مرض نادر وهو تآكل في النخاع الشوكي، وكان ذلك قبل أيام قليلة من حفل زفافها، حيث إنها تحتاج إلى علاج معين لا يوجد في مصر حتى تستطيع أن تُشفى من مرضها.

معاناة فتاة مصابة بـ تآكل في النخاع الشوكي بالإسماعيلية

وقالت إسراء إنها تمت خطبتها منذ عامين، ولكنها فوجئت قبل حفل زفافها بـ أسبوع، أنها لا تستطيع أن تتحرك تمامًا نظرًا إلى وجود آلام شديدة في قدميها، وعلى الفور توجهت إلى أحد الأطباء حتى تطمئن على حالتها.

وتابعت حديثها قائلة: قبل فرحي بـ أسبوع صحيت من النوم مكنتش قادرة أتحرك ولا أمشي على رجلي، روحت للدكتور قالي انتي العضم بتاع رجلك ميت ومحتاجة تعملي عملية.

وأضافت إسراء أنها بالفعل أجرت العملية بعد أسبوع وشعرت بتحسن في حالتها عقب ذلك، ولكن بعد مرور أسبوعين لم تستطيع أن تتحرك مرة أخرى وأُصيبت بآلام شديدة في قدميها، فقالت: مش قادرة أمشي على رجلي ولا أقف عليها لحد دلوقتي.

وأوضحت أن الأطباء أخبروها بأن عليها أن تسافر خارج مصر حتى تستطيع أن تتلقى العلاج اللازم للمرض الذي أُصيبت به وهو تآكل في النخاع الشوكي، حيث أنه لا يوجد علاج له في مصر باعتباره أنه من الأمراض النادرة، مشيرة إلى أن خطيبها رفض أن يتخلى عنها وقرر أن يستمر معها لحين شفاءها. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء