الأحد 25 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بأقدام صلاح ومصطفى محمد.. منتخب مصر يتقدم بثلاثية على النيجر وديًا | بث مباشر

تجرى الآن مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم، مع نظيره منتخب النيجر وديًا، والتي تجمع بينهما على استاد الإسكندرية، وتعتبر تلك هي المباراة الأولى للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، الذي يقود بها المنتخب الوطني بعد رحيل المدرب إيهاب جلال.

منتخب مصر يتقدم على النيجر بـ 3 أهداف

وأنهى منتخب مصر الشوط الأول متقدمًا بهدف مقابل لا شيء على نظيره منتخب النيجر، حيث أحرز هدف التقدم محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك في الدقيقة الـ 43 من أحداث الشوط الأول.

وتمكن محمد مصطفى، لاعب فريق نانت الفرنسي من إحراز هدف التقدم الثاني لصالح منتخب مصر، وذلك كان في الدقيقة 55 من عمر وأحداث الشوط الثاني من مباراة المنتخب الوطني أمام النيجر.

وعزز الفرعون محمد صلاح من تقدم منتخب مصر، حيث أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 66 من أحداث الشوط الثاني من المباراة، بعدما تم احتساب ركلة جزاء صحيحة تحصل عليها اللاعب عمر مرموش لصالح المنتخب الوطني.

مباراة منتخب مصر أمام منتخب النيجر

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، مباراة ودية أمام نظيره منتخب النيجر، والتي تأتي ضمن المعسكر الذي بدأ منذ يوم 13 من شهر سبتمبر الجاري، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، ومن المقرر أن يستمر هذا المعسكر حتى يوم 27 من نفس الشهر، وسوف يلتقي المنتخب خلاله بـ منتخب ليبيريا وديًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء