السبت 01 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

6 من أسرة واحدة.. أهالي ديرمواس يشيعون جثامين ضحايا حادث تصادم 3 سيارات بأسيوط | بث مباشر

وصل إلى مركز ديرمواس التابع إلى محافظة المنيا، مساء الجمعة الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري، 6 جثامين من ضحايا حادث تصادم 3 سيارات على الطريق الصحراوي الشرقي في محافظة أسيوط، حيث لقى مسن وزوجته وابنته وزوجها وحفيدين، مصرعهم إثر تعرضهم إلى هذا الحادث الأليم.

تشييع جثامين 6 من أسرة واحدة بالمنيا توفوا إثر حادث تصادم بأسيوط

وخرج عدد كبير من الأهالي في مركز ديرمواس بمحافظة المنيا، من أجل تشييع جثامين الضحايا الـ 6 إلى مثواهم الأخير في مقابر العائلة، وذلك بعدما لقوا مصرعهم إثر تصادم 3 سيارات ميكروباص مع سيارة أخرى ملاكي.

وانتشرت حالة من الحزن على الأهالي أثناء مشاركتهم في مراسم تشييع جثامين ضحايا حادث الطريق الصحراوي الشرقي في محافظة أسيوط، إلى مثواهم الأخير في مقابر العائلة، حيث وصلت الجثامين منذ قليل إلى محافظة المنيا حيث مسقط رأسهم، بعدما وقع الحادث صباح اليوم في أسيوط.

وفي سياق متصل، وقع الحادث صباح الجمعة على طريق أسيوط - القاهرة الصحراوي الشرقي، وتحديدًا بالقرب من كمين البرشا في محافظة المنيا، حيث اصطدمت 3 سيارات ميكروباص وسيارة ملاكي على الطريق، مما أدى ذلك إلى مصرع 6 أشخاص وإصابة 12 آخرين.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث، وتم نقل الضحايا الـ 6 جميعهم من أسرة واحدة، إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام بالأربعين في أسيوط، بالإضافة إلى أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا؛ حتى يتلقوا العلاج المناسب لهم تحت إشراف الفرق الطبية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء