الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل القبض على سائق متهور عرّض حياة المواطنين للخطر على طريق السويس | بث مباشر

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من إلقاء القبض على شخص نفذ حركات استعراضية على طريق السويس بسيارته، فعرّض حياته وحياة المواطنين للخطر بعدم التزامه بقوانين المرور.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشخص يقود سيارة بطريقة جنونية وعرّض حياته وحياة المواطنين للخطر، وذلك على طريق السويس.

القبض على قائد سيارة متهور بطريق السويس

وكشف مقطع الفيديو أن الشاب كان يسير على طريق سريع وسط مجموعة من السيارات وكان يمارس حركات استعراضية بسيارة ملاكي سوداء اللون، كما كان يفتح الباب ويضع قدمه عليه خلال السير وسط الطريق، وكان يمارس حركات استعراضية بجميع الحارات على الطريق.

كما أظهر الفيديو أن الشخص خلال سيره صدمته سيارة نقل من الخلف، وتمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض عليه، بعد تحديد قائد السيارة المشار إليها، وهو صاحب مؤسسة لتجارة المواد الغذائية، ومقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث.

وباستدعاء قائد السيارة وسؤاله، قرر عدم صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الواقعة، وأنه حال سيره بالسيارة وقيادته، كاد أن يصطدم بأحد الأشخاص يستقل دراجة بخارية غير معلومة لديه، وحدثت بينهما مشادة كلامية دون التشاجر وانصرفا، كما أشار إلى أنه لم يدعِ ادعائه بكونه ضابط شرطة.

وأمرت الجهات الأمنية بحبس قائد السيارة 4 أيام على ذمة التحقيقات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.