السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأرصاد: توقعات بسقوط أمطار خفيفة ونشاط للرياح غدًا الأحد | بث مباشر

كسفت هيئة الأرصاد الحالة الجوية المتوقعة على مختلف محافظات الجمهورية، غدًا الأحد الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري 2022، حيث يسود طقس رطب خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مع تكون السحب المنخفضة، بينما يسود طقس مائل إلى الحرارة على السواحل الشمالية للبلاد، وشديد الحرارة على جنوب البلاد، وذلك وفقًا إلى التوقعات التي أعلنتها الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

حالة الطقس المتوقعة غدًا الأحد

ومن المتوقع وفقًا إلى بيان هيئة الأرصاد الجوية، أن تتعرض مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وكذلك السواحل الشمالية، خلال ساعات الليل، غدًا الأحد، إلى حالة من الطقس المعتدل، أما عن جنوب البلاد فسوف تشهد حالة من الطقس مائل إلى الحرارة.

وفي السياق ذاته، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها التي تفيد بـ نشاط حركة الرياح خلال ساعات الليل غدًا، على مناطق متفرقة من أنحاء الجمهورية، مما يؤدي ذلك إلى عدم شعور المواطنين بـ ارتفاع نسبة الرطوبة، كما أنه من المتوقع أن تسقط الأمطار الخفيفة على مطروح والسلوم.

انتهاء فصل الصيف وبداية الخريف رسميًا

ومن جانبها، قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي في هيئة الأرصاد الجوية، إن فصل الخريف قد بدأ بشكل رسمي، مشيرة إلى أنه يعرف عن هذا الفصل التقلبات الجوية السريعة والحادة، بالإضافة إلى وجود اختلاف ملحوظ في درجات الحرارة على مختلف الأنحاء بين ساعات النهار والليل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء