الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بدايةً من الغد.. طرح كراسات شروط وحدات سكن لكل المصريين لذوي الاحتياجات الخاصة | بث مباشر

أعدت مكاتب الهيئة القومية للبريد، كراسات شروط وحدات سكن لكل المصريين 3، التي من المقرر أن يتم طرحها لذوي الاحتياجات الخاصة فقط، غدًا الأحد الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري 2022، وسوف تستمر حتى يوم 1 من شهر أكتوبر المقبل.

طرح كراسات شروط وحدات سكن لكل المصريين 3

وتتميز الوحدات المطروحة في مشروع سكن لكل المصريين 3 كونها كاملة التشطيب، حيث يأتي ذلك ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، سكن لكل المصريين 3، للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل.

كما يأتي ذلك في ضوء مبادرة البنك المركزي المصري، الذي يتيح التمويل العقاري بسعر عائد 3%، وذلك على مدة 30 عامًا، التي سبق وبدأ تطبيقها في يوم 13 من شهر يوليو الماضي 2021.

ويشترط على المواطنين سداد مقدم يبدأ من 10%، وذلك للوحدات المطروحة للمواطنين من محدودي الدخل، وسداد مقدم يبدأ من 15% لوحدات المواطنين متوسطي الدخل، وذلك لمدة تصل إلى 30 عامًا بسعر عائد 3% سنويًا متناقصة، حيث يأتي ذلك وفقًا إلى الشروط التفصيلية الخاصة بالمبادرة التي صدرت عن البنك المركزي المصري في 13 يوليو 2021.

أما عن أسعار بيع الوحدات المطروحة ضمن الإعلان الجديد، فـ تتراوح بين 194 و310 آلاف جنيه، أما عن مقدم جدية الحجز فـ تتراوح قيمته بين 15 إلى 22 ألف جنيه، ويتم شراء كراسات شروط وحدات سكن لكل المصريين 3 من مكاتب البريد المميكنة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء