الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالعصا والشوم بأسيوط بسبب لعب العيال | بث مباشر

شهدت قرية المشايعة بحري التابعة لمركز الغنايم في محافظة أسيوط، مساء اليوم السبت الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري 2022، نشوب مشاجرة بالعصا والطوب والشوم؛ وذلك كان بسبب لعب العيال، مما أدى ذلك إلى إصابة 5 أشخاص، وعلى الفور تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى؛ حتى يتلقوا الإسعافات الأولية اللازمة.

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالشوم والعصا بأسيوط

وتعود تفاصيل الواقعة عندما كان يلهو عدد من الأطفال في الشارع بقرية المشايعة بحري التابعة إلى مركز الغنايم في محافظة أسيوط، ولكن نشبت مشاجرة بينهم، وعلى الفور تدخل الأهالي في محاولة منهم لفضها، إلا أن حدة الشجار ازادت، وتشاجر أهالي الأطفال مع بعضهم، واستخدموا الشوم والعصا والطوب، مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة لسرعة التدخل.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث في قسم شرطة الغنايم برفقة قوات الأمن والشرطة، إلى مكان نشوب المشاجرة في قرية المشايعة بحري، وتم السيطرة على الوضع بعدما تم التأكد من صحة البلاغ، وجرى ضبط طرفي المشاجرة.

وتم نقل المصابين الـ 5 إلى المستشفيات في محافظة أسيوط حتى يتلقوا الرعاية الطبية اللازمة، حيث تم تحويل 3 منهم إلى مستشفى الغنايم المركزي، وجرى نقل الاثنين الآخرين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة؛ تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء