الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حقيقة تعرض فيريرا للإغماء وسقوطه خلال مباراة الزمالك مع إيليكت التشادي | بث مباشر

انتشر خلال اللحظات القليلة الماضية، عدد من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بأن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، قد تعرض إلى الإغماء خلال مباراة الفريق مع نظيره إيليكت التشادي، في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حقيقة إغماء جوسفالدو فيريرا خلال مباراة الزمالك

وأكد مراسل موقع القاهرة 24 وكايرو لايف، والذي كان متواجدًا في استاد القاهرة الدولي، الذي استضاف مباراة نادي الزمالك مع نظيره إيليكت التشادي، أن جوسفالدو فيريرا لم يتعرض إلى الإغماء خلال المباراة، وإنما سقط خلال عودته إلى دكة البدلاء.

وأوضح أن فيريرا شعر بآلام شديدة وعاد مرة أخرى إلى دكة البدلاء، وعلى الفور قام الدكتور محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، بفحصه من أجل الاطمئنان على سلامته، وبعد ذلك نهض البرتغالي بشكل طبيعي وعاد لقيادة الفارس الأبيض.

وفي نفس السياق، قال البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة نادي الزمالك مع إيليكت التشادي، إنه لم يتعرض للإغماء وإنما سقط بسبب السجادة الموضوعة والتي لم تكن مستوية، مشيرًا إلى أن الأمر تكرر معه مرة أخرى أثناء تواجده في غرفة المؤتمر الصحفي.

وجدير بالذكر أن نادي الزمالك فاز على نظيره إيليكت التشادي في مباراة اليوم، وذلك بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ليتأهل بذلك الفارس الأبيض إلى دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء