الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل انتحار مسن من الطابق الثامن بمستشفى أسيوط الجامعي خوفًا من بتر قدمه| بث مباشر

القاهرة 24

شهد مستشفى أسيوط الجامعي، إقدام أحد المرضى المسنين على التخلص من حياته بالقفز من الطابق الثامن من مبنى المستشفى التي كان يتلقى بها العلاج، وذلك بعد علمه بضرورة بتر قدمه لتدهور حالته الصحية. 

 تفاصيل إنهاء مسن حياته بعد علمه بضرورة بتر قدمه بأسيوط

وأكد أحد المصادر المسئولة بمستشفى أسيوط الجامعة، أن الضحية كان رجل مسن متقاعد على المعاش، وجاء إلى المستشفى لتلقي العلاج من غرغرينة القدم، مؤكدًا أن جميع الفحوصات التي تم إجراءها لهذا المسن أفادت بضرورة بتر قدمه بسبب تدهور حالته الصحية، وتأخره في تلقى العلاج.

وأشار مصدر مسئول بمستشفى أسيوط الجامعي، إلى مرور هذا المسن بحالة نفسية سيئة بسبب مرضه الذي كان يلازمه، مشيرًا إلى إصابة هذا المسن بحالة هستيرية فقد فيها السيطرة على أفعاله وأتجه مسرعًا لإنهاء حياته دون تردد انتقامًا من مرضه الذى حكم عليه بالتخلي عن قدمه، وأقدم على القفز من الطابق الثامن بالمستشفى بعد أن أخبره الأطباء بأن العلاج الوحيد لحالته بتر قدمه.

القاهرة 24 يحذر من الانتحار

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبًا مَن تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 في الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء