الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | تلفت بضاعته بسبب ركود المنطقة.. أهالي السويس يدعمون فكهاني: بشكر كل اللي ساعدني

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية قصة الشاب طه المنسي، الذي يعمل فكهاني في مدينة السويس، وذلك بعد نشر منشور من أحد سكان السلام في مدينة السويس، يعلن أن هناك شاب موجود في المنطقة ولديه محل خضروات وفاكهة، وأنه يعاني من ركود حركة البيع ما دفعه لإلقاء الخضروات والفاكهة في الزبالة، وعليه شجع الأهالي بعضهم بعضا للشراء منه، ومنذ ذلك الوقت أقبل عليه الكثير من المواطنين للشراء منه ودعمه.

الشاب طه يروي قصة كفاحه وبيع الخضروات والفاكهة

قال طه عبدالجليل منسي، إنه يفتح المحل الخاص به من الساعة الخامسة صباحا حتى الساعة الثانية منتصف الليل، مشيرا إلى أنه فتح محله هذا منذ وقت قريب جدا، وأن حركة البيع به كان بها ركود، قائلا: كان بيدخلي زبون كل نص ساعة أو ساعة.

وتابع الشاب طه أنه فوجئ أمس الأحد بالزبائن يدخلون عليه بشكل كبير، حيث وجد أفواجا من الزبائن يدخلون مرة واحدة ليشتروا منه، الأمر الذي أصابه بدهشة كبيرة، وتابع: كنت بوقف الناس أسألهم هو في حاجة؟! مكنتش فاهم أي اللي بيحصل.

واستكملت الشاب طه أنه علم فيما بعد بأمر المنشور، مشيرا إلى أنه ليس لديه صفحة فيس بوك ولا يتابع مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفا: اللي حصل فضل من ربنا وبشكر اللي كان السبب في دا.

وتابع الشاب طه أنه قبل أن يحدث هذا الأمر كان يشعر بحالة يأس كبيرة، مضيفا: كنت بشتري الخضار وأرميه وخسرت كتير أوي، وإيجار المحل واقف عليا ب 3500 جنيه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء