الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل مصرع عامل أسفل عجلات قطار خلال عبوره شريط السكة الحديد بسوهاج | بث مباشر

شهدت محافظة سوهاج، واقعة دهس عامل في العقد الخامس من العمر أسفل عجلات أحد القطارات، خلال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مرخص لعبور المشاة، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف الجهات الأمنية.

مصرع عامل دهسا أسفل عجلات قطار بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة عند ما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا يفيد بورود بلاغ من ناظر محطة سكة حديد بسوهاج، يفيد بأنه خلال مرور قطار القاهرة – أسوان بدائرة المركز، واصطدم القطار بأحد الأشخاص خلال عبوره من مكان غير مرخص لعبور المشاة، الأمر الذي أدى إلى مصرعه في الحال.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وبتقنين الإجراءات تبين مصرع شخص يدعى عاطف، ويبلغ من العمر 45 عاما، عامل ويقيم في دائرة المركز، وعلى الفور تم نقل جثة العامل إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

ومن جانبه كشف عم المتوفي، الذي يبلغ من العمر 59 عاما، ويعمل موظفا في الناحية ذاتها، مضمون ما سبق، كما نفي وجود أي شبهة جنائية في الحادث.

كما كشف تقرير الطب الشرعي أن المتهم أصيب بكسور متفرقة بجميع أنحاء الجسم، الأمر الذي أدى إلى هبوط في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة الاصطدام بجسم ضخم، كما تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء