الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شريفة ماهر: كنت بهزر لما قولت على نادية الجندي مخها مهوي.. ومش عيب إن فيفي عبده ترقص | بث مباشر

كشفت الفنانة القديرة شريفة ماهر، عن تفاصيل تعرضها إلى حادث خلال الأيام القليلة الماضية، وتعرضها إلى إصابات متفرقة في جسدها، حيث قالت إنها تعرضت إلى السقوط في الشارع، إذ إنها سقطت على حجر بين سيارتين، مما أدى ذلك إلى إصابتها بكسر في الذراع والقدم.

تصريحات الفنان القديرة شريفة ماهر

وقالت ماهر، إنه تم نقلها إلى أحد المستشفيات من أجل علاجها، ولكن الطبيب عالجها بشكل غير صحيح، لذلك قررت أن تسافر إلى السويد نظرًا لأنها تحمل الجنسية السويدية؛ حتى تستكمل علاجها بشكل صحيح.

وفي سياق آخر، علقت الفنانة شريفة ماهر، عن الأزمة الأخيرة بينها وبين الفنانة نادية الجندي، حيث قالت إنها تحبها بشكل كبير، ولم تقصد أن توجه لها أي إهانة عند حديثها عن ملابسها التي ظهرت بها في مهرجان القاهرة للدراما، مضيفة: نادية دي حبيبتي وزي أختي، وأنا كنت بهزر لما قولت إنها مخها مهوي زينا.

كما تطرقت ماهر، إلى أزمتها الأخيرة أيضًا مع الفنانة فيفي عبده، موضحة أنها تجمعها علاقة طيبة بها منذ نحو 50 عامًا، لذلك فهي تحبها بشكل كبير، حيث قالت: مش عيب إن فيفي ترقص ما هي رقاصة، وأنا لم أنتقدها أنا بس بقدم ليها نصيحة.

وأشارت إلى أنها ابتعدت عن مجال التمثيل بسبب عدم رضاها عن الأعمال التي يتم تقديمها خلال الفترة الأخيرة، لذلك قررت أن تعمل في مجال الإنتاج فقط، بجانب مجال آخر وهو المقاولات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء