الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عودة حركة قطارات الصعيد بعد حادث دهس شاب خلال عبوره مزلقان سمالوط بالمنيا | بث مباشر

عادت حركة قطارات الصعيد مرة أخرى إلى طبيعتها في مزلقان مركز سمالوط التابع إلى محافظة المنيا، منذ قليل، اليوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك بعدما تعرضت إلى التوقف بشكل جزئي بسبب وقوع حادث دهس شاب أسفل عجلات القطار، أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد.

دهس شاب أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد في سمالوط

وتعود تفاصيل الواقعة عندما أخطر العقيد محمد مصطفى، مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنيا، بأن هناك شاب لقى مصرعه أسفل عجلات القطار أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد في سمالوط مندفعًا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، برفقة سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث؛ وذلك من أجل الوقوف على ملابسات حدوثه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتبين من الفحوصات والتحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية، مصرع الشاب خالد، أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد في مركز سمالوط مندفعًا، حيث أنه لم يلاحظ قدوم القطار، مما أدى إلى اصطدامه به، ولفظ أنفاسه على الفور.

وجرى نقل جثمان الشاب الضحية إلى مشرحة مستشفى سمالوط التخصصي بواسطة سيارة الإسعاف، وذلك كان تحت تصرف النيابة العامة، والتي أصدرت قرارًا بدفن الجثمان؛ نظرًا لعدم وجود شبهة جنائية حول الحادث، بناءً على التقرير الذي كتبه مفتش صحة المركز بعد توقيع الكشف الطبي على الجثمان.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء