الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

المواطن وليد عيسى عن دوره في إيقاف سائق طريق السويس المتهور: حاسس إني عملت حاجة كويسة ومش ندمان | بث مباشر

تصدر مقطع فيديو، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، والذي ظهر من خلاله    سائق سيارة ملاكي متهور  يقودها برعونة، بطريق مصر السويس الصحراوي، وهو ما دفع المواطن وليد عيسى، الذي يقود سيارة من نوع توسان للتضييق عليه لإيقافه، وهو ما نال استحسان المواطنين، فيما كرمت وزارة الداخلية المواطن وليد عيسى، على موقفه الإيجابي الذي ساهم في سرعة ضبط قائد إحدى السيارات أثناء مطاردة الشرطة له.

المواطن وليد عيسى مالك السيارة التوسان

وقال المواطن وليد عيسى، إنه خرج في ذلك اليوم من منزله بمنطقة القاهرة الجديدة متوجها صوب المعادي من أجل حضور اجتماع بمقر شركته، لافتا إلى أنه فوجئ بزحام كبير على الطريق وفور نجاحه في تخطيه وجد السيارة التي كان يقودها شخص برعونة، وكاد أن يتسبب في اصطدام عدد من السيارات.

وأضاف أنه بمساعدة عدد من قائدي السيارات الملاكي نجحوا في تضييق الخناق على السائق، ومنعه من الهروب، ونجحوا في إيقافه، مشيرا إلى أن عددا من قائدي السيارات تعدوا عليه بالضرب المبرح خاصة وأنه حاول الهرب مرة أخرى، فحاولوا الإمساك به لحين وصول رجال الشرطة للقبض عليه.

وأعرب وليد عيسى عن سعادته بالتكريم الذي حصل عليه من وزارة الداخلية، لافتا إلى أن مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، شكره على دوره في القبض على السائق، وطلب منه الحضور إلى مبنى الوزارة، وتم تكريمه.

وأشار إلى أن بعض أصدقائه تحدثوا معه بشأن الحادث وسألوه عن غضبه من الأضرار التي لحقت بالسيارة، ليرد عليهم بقوله: أنا مش زعلان ولا ندمان ومبسوط جدا من جوايا؛ لأني حاسس إني عملت حاجة كويسة من جوايا  .. والموقف لو اتكرر هعمل نفس التصرف.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء