السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب يعيد حقيبة بها 30 ألف جنيه لصاحبها ببورسعيد: رفضت آخد مكافأة لأنها أمانة | بث مباشر

حرص مواطن يدعى كريم البدوي، يعيش بمحافظة بورسعيد، على إعادة حقيبة بها مبلغ 30 ألف جنيه لصاحبها، بعدما عثر عيلها بالمعدية، فيما أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدوره وأمانته في البحث عن صاحبها وإعادة المبلغ المالي إليه.

شاب يعيد مبلغ مالي لصاحبه ببورسعيد

وقال كريم البدوي إنه يعمل مشرفا بأحد المصانع، واصطحب زوجته أطفاله الثلاثة لزيارة بعض أقاربه بـ بور فؤاد، مشيرا إلى أنه أثناء عودته وركوب المعدية فوجئ بحقيبة يد بجوار المقاعد، وجلس بجوارها للتأكد من عودتها لصاحبها، وبعدما تيقن صاحبها من نسيانها فتحها ليجد بداخلها مبلغا ماليا وبطاقة.

وأشار إلى أنه اصطحب الحقيبة، ونشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي خبر ضياع الحقيبة، وطلب من صاحبها التواصل معه من أجل إرجاعها إليه، لافتا إلى أنه بعد مرور عدة ساعات تواصل معه مالكها بعد التأكد من أوصافها وسلمها له.

وأكد كريم البدوي، أنه بعد إعادة الحقيبة، عرض صاحبها عليه مبلغا ماليا، لكنه رفض الحصول على أي أموال، مؤكدا أنه كان يرجو من ذلك الثواب من الله عز وجل، ولم يكن يرغب في الحصول على أي أموال.

يذكر أن صاحب النقود حرص على تصوير الشاب، وكتب على فيس بوك منشورًا قال فيه: حابب أشكر الشاب المحترم الخلوق دا لقى شنطة في المعدية بها 30 ألف جنيه ومترددش إنه يبعت عالجروب إنه لقاها ويسيب رقم تليفونه، صاحبها كان فى حالة يرثى لها وكلمناه وقال إنه متواجد أمام المعدية مستني صاحب الشنطة، والحمد لله تم رجوع الأمانة لأصحابها، فعلا الخير في أمتى إلى يوم الدين، ربنا يبارك فيك وفي تربيتك ويجازيك كل خير يا محترم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء