الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زوجة رئيس الوحدة المحلية بأبو زعبل المعتدى عليه: رفض تلقي رشوة والجاني تعمد الاصطدام به | بث مباشر

تعرض محمد عبد السلام المغربي،  رئيس الوحدة المحلية بأبو زعبل، التابعة لمركز الخانكة، بمحافظة القليوبية، للإصابة بعد تعدي صاحب منزل عليه وصدمه بموتوسيكل، مما أدى إلى إصابته بكسر في القدمين وشرخ في الحوض وشرخ بالجمجمة، أثناء تنفيذ قرار إزالة لمنزل الجاني مخالف خارج الحيز العمراني، وتم نقله إلى مستشفى بنها الجامعي، لتلقي الرعاية الطبية.

إصابة رئيس وحدة محلية أثناء تنفيذ حملة إزالة

وقالت زوجة المجني عليه، إن زوجها تم نقله منذ 10 أيام لتولي منصب رئيس الوحدة المحلية بأبو زعبل، مشيرة إلى أن زوجها منذ نقله تم عرض رشاوى عليه من المخالفين لعدم إزالة بنائهم المخالف لكنه رفض إلا أن يتم تطبيق القانون.

وأشارت إلى أن زوجها اصطحب عددا من العاملين بالوحدة المحلية صباح اليوم، للبدء في تنفيذ قرار إزالة لأحد أسوار المخازن المخالفة والتي تم بناؤها على أرض زراعية وبعد التأكد من خلوها من أي من السكان تم تنفيذ قرار الإزالة بواسطة اللودر الخاص بالوحدة، وفور خروجهم اصطدم به مالك المخزن متعمدا بدراجته البخارية ليحدث به إصابات قوية.

وأشارت إلى أن حالته الصحية خطيرة ومتعددة ومنها كسور بالقدم والحوض والرأس، لافتة إلى أنه يحتاج إلى تدخل جراحي من أجل تركيب شرائح ومسامير بالقدم، كما أنه فاقد للوعي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء