الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

نقاش بدرجة منشد.. عامل يُبدع في محاكاة وتقليد كبار المبتهلين بالمنوفية | بث مباشر

انتشر خلال الأيام القليلة الماضية، مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لشاب في العقد الثاني من العمر يردد بعض الأناشيد الدينية في أثناء عمله بمهنة النقاشة في محافظة المنوفية، وحاز مقطع الفيديو على إعجاب الكثير من رواد السوشيال ميديا. 

نقاش يجيد الإنشاد الديني بالمنوفية 

وقال محمود العناني، المقيم بقرية شبرا باص التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، إنه طالب مقيد بكلية أصول الدين، وشارك في كثير من حفلات الإنشاد الديني التي كان ينظمها الأزهر الشريف، موضحًا أنه كان يشارك في مسابقات الأزهر أيضا، وحصل على المركز الأول في إحدى المسابقات على مستوى محافظته، وحصل على المركز الـ 9 بمسابقة الابتهالات والأصوات الحسنة على مستوى القاهرة.

وأشار العناني، إلى مشاركته في إحياء حفل تكريم طلاب الثانوية العامة بمحافظة المنوفية، موضحًا أن الحفلة كانت بحضور اللواء سيد عباس محافظ المنوفية السابق، واللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية الحالي، قائلًا: شاركت في الحفلة وكانت جميلة جدا. 

وأضاف النقاش المنشد، أن ابتهال يا أيها المختار للشيخ طه الفشني من أكثر الابتهالات التي يفضل ترديدها بشكل دائم.

ونوه طالب كلية أصول الدين، إلى عمله بمهنة النقاشة مع شقيقه بجانب دراسته بكلية أصول الدين، موضحًا أنه يدرس ويعمل ويحفظ القرآن الكريم في وقت واحد، قائلًا: بشتغل في النقاشة مع أخويا وبدرس وحفظت القرآن كاملًا وبعرف أوفق بينهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء