السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة الشاب ضحية ماكينة فوري بكفر الشيخ: ضربوه على رأسه قبل عقد جلسة الصلح | بث مباشر

لقى عريس لم يمر على زفافة سوى 3 أشهر مصرعه بمدينة بيلا التابعة لمحافظة كفر الشيخ، وكان ذلك إثر  نشوب مشاجرة  بينه وبين آخرين بسبب خلافهما على ماكينة تحويل النقود.

فقد حياته بسبب آلة فوري

وقالت والدة مؤمن المجني عليه، إن نجلها متعاقد مع إحدى شركات توزيع ماكينات فوري لشحن الرصيد، وتحويل الأموال، موضحة أن بداية الخلاف بين نجلها والجاني كانت منذ 3 أشهر عندما طالب نجلها الجاني برد ماكينة فوري إليه لأنه لم يجيد التعامل معها، قائلة: ابني راح قاله هات المكنة طالما مش عارف تشغلها عشان متعمليش مشاكل مع الشركة، والجاني مرضيش وضربه بالرجل وقعه على الأرض ودخل جابله سيف من المحل عشان يضربه. 

وأشارت والدة الضحية، إلى تحرير نجلها محضرًا ضد الجاني لتعديه عليه أمام عامة الناس، موضحة أن نجلها لم يمانع عندما طالب والد الجاني منه عقد مصالحة ودية بين الطرفين، قائلة: الكاميرات كانت مصوراه وهو بيضرب أبني ولما طالبوا الصلح قالي ماشي يا أمي مش عايزين مشاكل. 

وأضافت والدة مؤمن، أن الجاني عقد النية لقتل نجلها، لأنه لم ينتظر لعقد جلسة الصلح الودية التي كان من المقرر لها أن تكون اليوم الأربعاء، موضحة أن نجلها ذهب مع صديقه إلى المقهى بعد أن أدى صلاة العشاء، قائلة: كان خارج  وقالي هروح أقعد على الكافيه، الجاني خده غدر وكان ناوي يقتله كان قاعد على المتوسيكل وجاله من ضهره هو وصاحبه ضربه بالحديدة على دماغه لحد ما طب ساكت.

وقالت شقيقة الضحية مؤمن، إن شقيقها توفى مصاب بانفصال بجزع المخ إثر تعدى الجاني وصديقه على شقيقها بالضرب المتكرر باستخدام قطعة حديد على رأسه، حيث قالت: لما نقلنا أخويا المستشفى كان قاطع النفس وبينزف من كل حته، والدكتور قالي استعوضوا ربنا في وادعوله.

وقال صديق المجني عليه، وشاهد عيان الواقعة، إنه لم يكن على علم بوجود خلاف بين صديقه والجاني وعندما وجد الجاني قادم للتعدي على صديقه حاول مقاومته ولكنه فشل بسبب تعدى الجاني عليه بالضرب، موضحًا أن الجاني ضربه ضربات متكررة على رأسه وجسده حتى وقع على الأرض مغشي عليه ليتمكن من قتل صديقه، قائلًا: كنت قاعد مع مؤمن ولقيت واحد جاي ومعاه عصاية من خشب الزان هيضربه حاولت أصده بالكرسي بس كسره وضربني وكمل ضرب هو وصاحبه في مؤمن.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء