الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تشييع جثامين طلاب كلية الطب الـ 4 ضحايا حادث غرق سيارة في ترعة بالشرقية | بث مباشر

شيّع المئات من أهالي مركز الحسينية في محافظة الشرقية، جثامين الطلاب الـ 4 والذين وافتهم المنية في حادث انقلاب سيارة ملاكي  بإحدى الترع، يستقلها 5 طلاب يدرسون بكلية الطب، وتسبب الحادث في وفاة 4 وإصابة آخر.

تشييع جثامين الطلاب الـ 4 بالشرقية 

وسادت حالة من الحزن بين الأهالي أثناء تشييع الجثامين ووصولها لمسقط رأسهم ببعض القرى المتجاورة بمركز الحسينية، بعدما صرحت جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية، قبل قليل، بـ دفن جثامين أربع شباب، جميعهم طلاب في كلية الطب؛ ضحايا حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها في مياه ترعة بحر أبو الأخضر.

ووقع الحادث في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، أودى بحياة أربع طلاب في كلية الطب، فيما أصيب زميل لهم كان رفقتهم وقت الحادث، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى فاقوس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب السيارة الملاكي التي تحمل لوحات معدنية رقم 7162 ر ق و، في مياه ترعة بحر أبو الأخضر بدائرة مركز فاقوس، فيما أودى الحادث بحياة كل من: أحمد أشرف محمد علي شعلان، 20 عامًا، وأحمد السيد عزت سلامة النجار، 21 عامًا، ومحمود محمود العريان، 20 عامًا، ومحمد أيمن أحمد حسن، 20 عامًا، فيما أصيب كريم أحمد السيد يُوسُف، 20 عامًا، جميعهم طلاب في كلية الطب ويقيمون جميعًا بمركز الحسينية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء