الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

للمطلقات والأرامل.. الإسكان تكشف تفاصيل الحصول على وحدات سكن لكل المصريين | بث مباشر

أعلنت وزارة الإسكان، فتح باب حجز وحدات سكنية ضمن مشروع سكن لكل المصريين كاملة التشطيب، وذلك ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل، وذلك في ضوء مبادرة البنك المركزي المصري بإتاحة التمويل العقاري بسعر عائد 3 % لمدة 30 عامًا.

وحدات سكنية كاملة التشطيب للمطلقات والأرامل

وفتحت مكاتب البريد يوم الأحد الماضي، باب شراء كراسات شروط وسداد مقدمات حجز الوحدات، وذلك لذوي الاحتياجات الخاصة وتستمر حتى 1 أكتوبر المقبل، على أن يتم إتاحتها للجميع بدءا من 2 إلى 28 أكتوبر.

وتتيح وزارة الإسكان، باب حجز وحدات سكنية للمطلقات والأرامل وأصحاب المعاشات على وحدة سكنية في إعلان سكن لكل المصريين 3، ومن خلال تغطيتنا سنقدم لكم الأوراق المطلوبة للحصول على وحدة كاملة التشطيبات، ومنها طابعة معتمدة ببيانات المعاش من التأمينات بالنسبة للأرملة وأصحاب المعاشات، وتقديم صورة من مستند النفقة التي تتحصل عليها المطلقة.

وتقديم صورة من الشهادات الرسمية المثبتة للحالة الاجتماعية وعدد أفراد الأسرة وهي كما يلي: وثيقة الزواج أو الطلاق أو الوفاة  شهادات ميلاد الأبناء القصر رقم قومي مميكن بالإضافة إلى قيد عائلي مميكن لصاحب الطلب ما عدا، الأعزب، المطلقة، الأرملة، وإيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالي، كهرباء أو غاز أو مياه، ويجب سداد مقدم حجز الوحدة وشراء كراسة الشروط.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء