السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور محافظ البحر الأحمر.. وزير السياحة يفتتح أعمال تطوير الممشى السياحي بالغردقة | بث مباشر

افتتح أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، مساء اليوم الجمعة الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري 2022، أعمال التطوير بالممشى السياحي في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، ويأتي ذلك في إطار أول زيارة له يجريها إلى الغردقة بعد توليه الوزارة.

وجاء ذلك بحضور اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية في مدينة الغردقة، والذين حرصوا على حضور مراسم افتتاح أعمال التطوير بالممشى السياحي، التي وصلت تكلفتها إلى 58 مليون جنيه.

وزير السياحة والآثار يفتتح أعمال التطوير بالممشى السياحي بالغردقة

وبدأ وزير السياحة والآثار جولته مساء اليوم في مدينة الغردقة، بافتتاح أعمال تطوير الممشى السياحي، كما من المقرر أن يفتتح منتجع سياحي غدًا السبت الموافق 1 من شهر أكتوبر، للبالغين فوق 18 عامًا، حيث يعتمد هذا المنتجع على فكرة السبا الفارهة؛ وذلك من أجل تحقيق مزيد من الاسترخاء والراحة.

ويضم هذا المنتجع 318 غرفة وجناحًا فاخرًا، يتمتعون بإطلالة مباشرة على البحر الأحمر، وبعد ذلك من المقرر أن يلتقي أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، بـ عدد من المستثمرين، حيث يأتي هذا اللقاء في إطار إنعاش قطاع السياحة.

وبعد ذلك من المقرر أن يختتم وزير السياحة والآثار جولته في مدينة الغردقة، بحضور الحفل الموسيقي الذي سوف يحييه الموسيقار عمر خيرت في مسرح أرينا، وسيقدم الموسيقار من خلالها مجموعة من أهم مؤلفاته.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء