الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | استغاثة سيدة تفترش الشارع بالشرقية: أمي دمرت حياتي واستولت على أملاكي.. وأنا وعيالي متشردين

استغاثت سيدة تفترش الشارع هي وأبنائها في مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، بالمسئولين لتوفير حياة آدمية لها ولأبنائها، بعد طلاقها وتدمير والدتها حياتها عن طريق إيذائها في عملها.

السيدة نهال تروي تفاصيل معاناتها

وقالت نهال محمد طنطاوي، إن والدتها كانت تفتعل مشاكل كثيرة مع والدها قبل وفاته، وجميع أهل البلد علموا بهذه المشاكل، وإنها في النهاية استولت على حقوق أبنائها وأعطتها لأحد ابنيها الذي قام بإهدارها، ومن ثم لم يتبق لديهم شيء.

وأضافت نهال أن أمها أوقعت بين شقيقيها حتى ترك أحدهما المنزل لها، ولجأ إلى أهل أبيه مثلما فعلت هي ولكن لم يعنهما أحد، حيث قال لهما الناس: لما الأم الحنونة تعمل معاكو كدا إحنا هنعمل معاكو إيه؟!.

واستكلمت السيدة نهال: أمي حبست أخويا ظلم ودمرت له حياته، ولما خرّجته من السجن بهدلتني أنا كمان ودمرت حياتي.. سرقت عقود شقتي وأملاكي واترميت في الشارع، مشيرة إلى أنها كانت تعيش في فيلا من زوجها الأول وتمتلك شاليه، ولكن والدتها قامت بسرقة عقود الملكية منها واستولت عليها، ومن ثم لم يصبح لها ملجأ آخر سوى الشارع.

وتابعت السيدة نهال أنها لجأت فيما بعد للعمل بشركتي أوبر وكريم، وكانت تصطحب أطفالها الاثنين معها، حيث قالت: بنتي الصغيرة بحطها على رجلي وأنا بسوق، وابني بحطه في شنطة العربية طول المشوار وبفتح له ياخد نفسه إما أخلص التوصيلة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء