الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محامي ضحايا مصطفى البنك: المتهم قال إنه مش فارق معاه يتسجن المهم الفلوس ترجع لأصحابها | بث مباشر

أصدرت محكمة جنايات قنا الاقتصادية، اليوم السبت الموافق 1 من شهر أكتوبر الجاري، قرارها الذي يفيد بتأجيل نظر قضية المتهم مصطفى البدري، والمعروف إعلاميًا بـ مصطفى البنك مستريح أسوان، إلى جلسة 5 من شهر نوفمبر المقبل؛ وذلك من أجل تنفيذ طلبات الدفاع.

جلسة محاكمة مصطفى البنك مستريح أسوان

وقال المستشار محمود عيد، محامي ضحايا مصطفى البنك، إن جلسة اليوم لم تشهد محاكمة المتهم بمفرده فقط، بل كان يوجد 14 مستريح آخرين، من الذين مارسوا أعمال النصب والاحتيال على عدد كبير من الأهالي في محافظة أسوان والمدن المجاورة.

وأضاف أن المتهم مصطفى بنك قال قبل جلسة المحاكمة إلى المحامي الخاص به، أنه لا يهمه إذا تم الحكم عليه في هذه القضية وحبسه، ولكن الذي يهمه هو رد الأموال إلى أصحابها.

وأوضح المستشار محمود عيد، أن هناك لجنة مكونة من أهالي الخير تم تكليفهم بجمع الأموال لتسديد مستحقات بعض الضحايا على حسب مقدرتهم، حيث قال: ياريت يصدقوا في كلامهم لأنهم ادوا أكتر من ميعاد لرد الفلوس، ومصطفى البنك قال إنه عاوز اللجنة دي تسدد الفلوس للناس ومش مهم لو هو اتحبس.

وجدير بالذكر أنه تم إحالة المتهم مصطفى البدري، والشهير بـ مصطفى البنك مستريح أسوان، إلى محكمة الجنايات بعد اتهامه بممارسة أعمال النصب والاحتيال على الأهالي، حيث جمع منهم أموال بلغت 867 مليونًا و771 ألفًا و110 جنيهات، وذلك كان بحجة توظيفها في تربية المواشي وتحقيق أرباح طائلة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء