السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل فصل 6 طلاب بمدرسة جمال العطيفي الثانوية بنين في أسيوط بأول أيام العام الدراسي | بث مباشر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الصفحات والمجموعات الخاصة بمحافظة أسيوط، قرار فصل طالب مقيد في مدرسة جمال العطيفي الثانوية بنين في أبو تيج بأسيوط، وذلك في أول أيام العام الدراسي الجديد اليوم السبت الموافق 1 من شهر أكتوبر الجاري 2022.

فصل 6 طلاب لمدة 3 أيام بأسيوط

ويكمن السبب في هذا القرار أن مدير المدرسة قرر فصل الطالب لمدة 3 أيام؛ وذلك بسبب تركه الحصة الدراسية، وبذلك فإن تم فصله اعتبارًا من اليوم السبت وحتى الإثنين المقبل الموافق 3 من شهر أكتوبر الجاري.

وانتشرت حالة كبيرة من السخرية بين رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك؛ بسبب قرار فصل الطالب من المدرسة لمدة 3 أيام، بالإضافة إلى أن المدير اتخذ هذا القرار ونفذه في أول أيام العام الدراسي الجديد 2022-2023، حيث انهالت تعليقات المتابعون المصحوبة بالسخرية.

ولكن لم يعتبر هذا هو الطالب الوحيد الذي تم فصله في أول أيام العام الدراسي الجديد، حيث قرر مدير المدرسة أيضًا فصل 6 طلاب من المدرسة لمدة 3 أيام، مع إلزامهم بإحضار أولياء أمورهم؛ وذلك كان بسبب عدم انضباطهم وتركهم الحصة الحصة الدراسية.

وفي نفس السياق، قال مدير إدارة أبو تيج التعليمية في محافظة أسيوط، إنه ورد إليه مذكرة من مدير مدرسة جمال العطيفي الثانوية بنين في أبو تيج، بالتزامن مع أول أيام العام الدراسي الجديد، والتي تفيد بأن هناك 6 طلاب بالمدرسة لم يلتزموا بحضور الحصص الدراسية والانضباط، حيث أنهم سعوا إلى نشر الفوضى داخل المدرسة ومخالفة لوائح الانضباط، بالإضافة إلى التلفظ بألفاظ غير لائقة، لذلك قرر مدير المدرسة فصلهم لمدة 3 أيام، أو لحين إحضار أولياء أمورهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء