الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سائق متهور يصدم 4 أشخاص بالإسكندرية.. وشاهد عيان: مكنش في وعيه وحالة المصابين حرجة | بث مباشر

شهدت محافظة الإسكندرية، مساء اليوم السبت الموافق 1 من شهر أكتوبر الجاري، حادثًا مأسويًا، حيث صدم سائق متهور كان يقود سيارته بسرعة جنونية، 3 أشخاص وطفلة أسفل كوبري جمال عبد الناصر، وبالتحديد في شارع 45، مما أدى إلى خلق حالة من التكدس المروري نتيجة هذا الحادث.

سائق متهور يصطدم بـ 3 أشخاص وطفلة بالإسكندرية

وعلى الفور تجمع المواطنون والمارة في مكان وقوع الحادث، وتمكنوا من الإمساك بالسائق المتهور الذي اصطدم بـ 3 أشخاص وطفلة، حيث إنه أحدث بهم إصابات بالغة في مختلف أنحاء جسدهم.

وعلى الفور أبلغ الأهالي الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية، والتي حضرت على الفور إلى مكان الحادث، وألقت القبض على السائق المتهور، وتم استدعاء سيارات الإسعاف من أجل نقل المصابين إلى المستشفى؛ حتى يتم تقديم العلاج اللازم لهم.

ومن جانبه، قال أحد شهود العيان، إن هناك بعض الأشخاص الذين أفادوا بأن السائق المتهور تشابك مع شخصين كانا يستقل كل منهما دراجة بخارية، وأحدثا به إصابات في جسده، لذلك فهو ظل يلاحقهما حتى اصطدم بهما وصدم شخصين آخرين.

وأضاف أن السائق المتهور لم يكن في وعيه ومن الممكن أن يكون تحت تأثير المواد المخدرة، مشيرًا إلى أن حالة المصابين غير مستقرة نتيجة اصطدامه بهم بشكل قوي، حيث تم نقلهم على الفور بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى؛ حتى يتلقوا الإسعافات الأولية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء