المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مسن يستغيث من زوجته: طلعت شهادة وفاة باسمي من 2014 عشان تاخد معاشي | بث مباشر

كشف المواطن المسن مصطفى السيد أمين، الذي يقيم في محافظة قنا، معاناته من غدر وبطش زوجته، والتي استخرجت شهادة وفاة باسمه في عام 2014؛ وذلك حتى تستطيع أن تحصل على المعاش الخاص به، على الرغم من أنه ما زال على قيد الحياة، وبسبب هذه الواقعة الغريبة لا يستطيع أن يعيش حياته بشكل طبيعي مرة أخرى.

مسن يستغيث من بطش زوجته في محافظة قنا

وقال مصطفى السيد، إنه توجه من أجل تجديد بطاقة الرقم القومي الخاصة به منذ عامين ماضيين، وفوجئ بأن العاملين أخبروه بأن صاحب هذه البطاقة متوفي وفقًا للبيانات التي ظهرت لهم والمسجلة على الحاسب الآلي.

وتابع حديثه قائلًا: قالوا لي صاحب البطاقة ده ميت قولت لهم إزاي ده أنا اللي واقف قدامكوا! قالوا لي إن معمول ليا شهادة وفاة من سنة 2014، وبطاقتي اللي معايا وانتهت دي كنت عاملها في سنة 2013 وانتهت في سنة 2020.

وأضاف المسن مصطفى، أنه ظل يبحث لمدة عامين عن الشخص الذي استخرج شهادة وفاة والسبب وراء ذلك، حتى توصل إلى مرتكبة تلك الواقعة وهي سيدة تدعى نجاة عباس جاد، والمفاجأة هنا أنها زوجته، وقال: بقالي فترة منفصل أنا ومراتي عن بعض بس مطلقتهاش، واتفاجأت إنها استخرجت شهادة وفاة باسمي عشان تاخد المعاش بتاعي.

وأوضح أنه لا يستطيع أن يعيش حياته بشكل طبيعي ويجاهد كثيرًا منذ عامين حتى يستطيع أن يثبت أنه ما زال على قيد الحياة ولم يتوفى.