الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير التعليم: إحالة المسؤولين بواقعة سقوط تلميذة من الطابق الثالث بمدرسة في العجوزة للتحقيق | بث مباشر

أصدر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتنسيق مع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اليوم الإثنين، قرارًا يفيد بإيقاف مدير مدرسة سيد الشهداء في ميت عقبة، التابعة إلى إدارة العجوزة التعليمية، وكذلك مشرف الدور ومدرس الفصل عن العمل، بالإضافة إلى إحالتهم للتحقيق من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معهم تجاه واقعة مصرع تلميذة بالمدرسة إثر سقوطها من الطابق الثالث. تلميذة العجوزة

قرارات عاجلة من وزير التعليم بشأن التلميذة المتوفاة إثر سقوطها من الطابق الثالث

كما تباشر النيابة العامة التحقيقات اللازمة حول تلك الواقعة التي وقعت في صباح اليوم الإثنين، وراحت ضحيتها التلميذة منة تامر فراج، والتي تبلغ من العمر 8 سنوات، حيث أنها تعرضت إلى السقوط من الطابق الثالث بالمدرسة، مما أدى إلى وفاتها.

 

 صرف 100 ألف جنيه تعويضا لأسرة تلميذة العجوزة

وقرر وزير التربية والتعليم، صرف تعويضًا ماديًا إلى أسرة التلميذة الضحية يقدر بـ 100 ألف جنيه، وذلك بالإضافة إلى الدعم المقدم من قبل صندوق التأمين على الطلاب.

وفي نفس السياق، أصدر المستشار عدلي جاد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، قرارًا يفيد بفتح تحقيق عاجل في واقعة وفاة التلميذة منة تامر فراج، والمقيدة في الصف الثاني الابتدائي، إثر سقوطها صباح اليوم الإثنين أثناء اليوم الدراسي من الطابق الثالث في مدرسة سيد الشهداء في ميت عقبة، التابعة إلى إدارة العجوزة التعليمية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء