الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انتحار طالبة ثانوي قفزًا من الطابق التاسع بالمنوفية بسبب سوء حالتها النفسية | بث مباشر

شهدت مدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية، عصر اليوم الإثنين الموافق 3 من شهر أكتوبر الجاري، واقعة مؤسفة ومحزنة، حيث ألقت طالبة بالمرحلة الثانوية بنفسها من الطابق التاسع في برج الزراعيين، مما تسبب ذلك في وفاتها على الفور، وسط حالة من الذعر والذهول التي سيطرت على كافة الأهالي وقت حدوث الواقعة.

انتحار طالبة ثانوي قفزًا من الطابق التاسع بالمنوفية

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد بأن هناك طالبة ألقت بنفسها مون الطابق التاسع في برج الزراعيين، مما أدى ذلك إلى وفاتها في الحال.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في محافظة المنوفية إلى مكان وقوع الحادث؛ وذلك من أجل التحقيق في تلك الواقعة وسؤال شهود العيان، لمعرفة كافة الملابسات والتأكد من إذا كانت هناك شبهة جنائية أم لا.

وجرى نقل جثمان الطالبة المتوفاة بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، وتبين بعض جمع المعلومات الأولية والتحريات، أنها تبلغ من العمر 16 عامًا، وتم سؤال أقاربها وشهود العيان حتى يدلوا بـ إفادتهم عن تلك الواقعة.

وأشارت بعض المعلومات إلى أن الطالبة أقبلت على الانتحار والتخلص من حياتها بسبب سوء حالتها النفسية في الفترة الأخيرة؛ وذلك بسبب مرورها ببعض المشاكل الأسرية، لذلك ألقت بنفسها من الطابق التاسع وتوفيت على الفور.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء