الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

النيابة العامة: تلميذة العجوزة خرجت خلسة من الفصل وتسلقت سور المدرسة وسقطت منه | بث مباشر

أصدرت النيابة العامة بيانًا كشفت من خلاله تفاصيل واقعة سقوط تلميذة من الطابق الثالث في مدرسة سيد الشهداء بمنطقة ميت عقبة، التابعة إلى إدارة العجوزة التعليمية، والتي حدثت صباح اليوم الاثنين الموافق 3 من شهر أكتوبر الجاري، أثناء اليوم الدراسي، مما تسبب في وفاة الضحية على الفور.

النيابة العامة تكشف تفاصيل سقوط تلميذة العجوزة ووفاتها

وذكرت النيابة العامة في بيانها، أنها تلقت اليوم إخطارًا من قسم شرطة العجوزة، يفيد بوفاة التلميذة منة تامر فراج، والتي تبلغ من العمر 8 سنوات، وذلك إثر سقوطها من الطابق الثالث في إحدى المدارس التابعة إلى دائرة القسم.

وعلى الفور بدأت النيابة العامة في اتخاذ إجراءاتها من أجل التحقيق في هذا الحادث، حيث انتقلت إلى المدرسة محل الواقعة، وتحفظت على جثة التلميذة الضحية وعاينت المدرسة، بالإضافة إلى التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في المكان.

واستمعت النيابة العامة إلى عدد من شهود العيان وعددهم 7، 3 منهم كانوا من زميلات التلميذة الضحية منة تامر فراج، حيث اتفقت كافة رواية الشهود على أن الطفلة دخلت في مرحلة بكاء شديدة وكانت تحتاج إلى حضور والدتها في بداية اليوم الدراسي، وحاول عدد من المعلمين تهدئتها إلا أنها استمرت في البكاء وتجدد في الحصة الرابعة من اليوم الدراسي.

وحاول المعلم في الفصل أن يوقف التلميذة منة عن البكاء وقام بنقلها من مقعدها إلى آخر، ولكنه فوجئ بأنها خرجت خارج الفصل حاملة حقيبتها، وتسلقت السور وسقطت من الطابق الثالث، وعلى الفور لقيت مصرعها نتيجة الإصابات التي تعرضت لها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء