الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شخصان يشعلان النيران في شاب من ذوي الهمم بالبحيرة.. وشقيقه: حرقوه وهو رايح يصلي الفجر | بث مباشر

شهدت محافظة البحيرة واقعة محزنة ومؤسفة، حيث أقبل شخصان تجردا من كافة مشاعر الإنسانية وانتزعت الرحمة من قلوبهما، على إشعال النيران في شاب من ذوي الهمم، أثناء ذهابه إلى المسجد لأداء صلاة الفجر.

شخصان يشعلا النيران في شاب من ذوي الهمم بالبحيرة

وقال سامي سعد بسيوني، شقيق الضحية، إنه فوجئ يوم الواقعة في تمام الساعة السابعة صباحًا تقريبًا، أن شقيقه الذي يدعى شحاتة يطرق باب منزله، وبعدما فتح له وجد وجهه محروقًا وكذلك ذراعيه ورأسه.

وتابع حديثه قائلًا: أخويا خبط عليا فتحتله لقيت وشه ودماغه محروقين وكمان إيديه الاتنين وكل حتة في جسمه فيها حروق، ولما سألته عن اللي حصل إنه كان رايح يتوضى عشان يصلي الفجر، لقى شخصين واحد دلق عليه بنزين والتاني ولع فيه.

وأضاف سامي سعد، أن شقيقه أكد له أنه لم يفعل أي شيء للشخصين الذين أشعلا النيران به حتى يدفعهما لارتكاب هذه الجريمة البشعة، مشيرًا إلى أن هناك بعض الأشخاص تجمعوا حوله وعلى الفور أخمدوا النيران التي اشتعلت في جسده ووجه.

وأشار إلى أنهم توجهوا على الفور بعد ذلك إلى مركز الشرطة من أجل تحرير بلاغ بالواقعة، وبعد ذلك تم نقل شقيقه إلى مستشفى كفر الدوار العام حتى يتلقى العلاج اللازم لحالته نتيجة الحروق التي تعرض لها في مختلف أنحاء جسده.

وأوضح شقيق المجني عليه، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على الشخصين مرتكبي تلك الواقعة واعترفا أمام جهات التحقيق بارتكابهما لهذه الجريمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء