السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أسرة أمل فتاة البراجيل بعد التصديق بحكم الإعدام بحق المتهم: النهاردة فرحها ويوم عيد بالقصاص من القاتل| بث مباشر

قضت محكمة جنايات الجيزة، في جلستها المنعقدة اليوم للنطق بالحكم في الواقعة المعروفة إعلاميا بقتل  أمل فتاة البراجيل، بمنطقة البراجيل بأوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، بعد فشله في اغتصابها، بالإعدام شنقا.

الإعدام بحق المتهم بقتل فتاة البراجيل

وقالت والدة أمل فتاة البراجيل، إنها تشعر بالسعادة الكبيرة بعد التصديق على الحكم بإعدام المتهم أندرو، مشيرة إلى أن اليوم يمثل عيد لها ولأسرتها ويكون بمثابة حفل زفاف لابنتها، قائلة: النهاردة فرح بنتي.. والنهاردة عيد لينا ولكل اللي بيحبوها.. وكنا واثقين في القضاء المصري بالقصاص من المتهم.. وهنروح أزورها في القبر عشان أطمنها إن حقها رجع.

وأشارت إلى أنها تشعر بالفخر لأن ابنتها الضحية راحت ضحية الدفاع عن شرفها وأبت أن تفرط في شرفها وفي المقابل دفعت الثمن وهو حياتها، مؤكدة أن والدة المتهم لم تتمالك نقسها أثناء الحكم وانهارت بالبكاء، قائلة: ربنا يصبر أم المتهم.

من جانبه، قال والد أمل فتاة البراجيل، إن ابنته دافعت عن شرقها وتركت لأسرتها ما يدفعهم للفخر جراء الدفاع عن شرفها، مؤكدا أنه لن يتنازل عن حقها ولن يتصالح مع شقيقته والدة المتهم، خاصة وأن ابنها خان الأمانة وصلة القرابة وسولت له نفسه أن يغتصب من هي في محل شقيقته، ثم قتلها بدم بارد خوقا من أن تفضح أمره.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء