السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الرئيس السيسي يصدق على ترقية قائدي القوات البحرية والجوية إلى رتبة الفريق | بث مباشر

صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، على ترقية اللواء أشرف إبراهيم عطوة، قائد القوات البحرية، واللواء طيار محمود فؤاد محمد عبد الجواد عبد القادر، قائد القوات الجوية، إلى رتبة الفريق.

ترقية قائدي القوات الجوية والبحرية إلى رتبة الفريق

وجاء ذلك خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة تحت عنوان أكتوبر.. إرادة وطن، بمناسبة الذكرى الـ 49 لحرب أكتوبر المجيدة، المنعقدة بمركز المنارة للمؤتمرات بمدينة نصر، حيث حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاحتفالية على تكريم عددا من أبطال الكتيبة 139 صاعقة خلال حرب أكتوبر، وأدى التحية العسكرية لهم.

وفي سياق متصل، هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

وجاء في برقية رئيس الوزراء: بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، أقدم أخلص التهاني وأطيب التمنيات للرئيس بهذه المناسبة الخالدة، التي سطّرها بأحرف من نور شهداء مصر الأبرار، والتي ستظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة ورجالها، الذين قدموا أرواحهم ودماءهم؛ من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن، إيمانًا ويقينًا أنهم أصحاب الحق، ليصنعوا ملحمة نصر أكتوبر المجيد.

وعاهد الدكتور مصطفى مدبولي في برقيته، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمواصلة الحكومة بذل قصارى جهودها، من أجل تحقيق التنمية الشاملة في ربوع البلاد، داعيًا الله عز وجل أن يعيد هذه الذكرى الخالدة على الرئيس، بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالخير والتقدم والازدهار.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء