الخميس 08 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دون إصابات.. سائق نقل يقتحم موقف الألف مسكن ويدهس عددًا من السيارات | بث مباشر

شهد موقف سيارات الألف مسكن الذي يقع على طريق جسر السويس، مساء أمسِ الثلاثاء الموافق 4 من شهر أكتوبر الجاري، حادثًا مأساويًا ومفجعًا، حيث اقتحمت سيارة نقل ثقيل الموقف كان يقودها سائق متهور، ما أدى إلى اصطدامه بـ 3 سيارات متوقفة، ولكن لم يسفر هذا الحادث عن وقوع أي إصابات أو ضحايا.

سيارة نقل ثقيل تقتحم موقف الألف مسكن

وترجع بداية الحادث عندما ورد إلى غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد بأن هناك سيارة نقل ثقيل اقتحمت موقف الألف مسكن على طريق جسر السويس، ما تسبب ذلك في دهس عدد من السيارات وتلف أجزاء كبيرة منها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، إلى مكان وقوع الحادث؛ وذلك من أجل التأكد من صحة البيان والوقوف على ملابسات تلك الواقعة وأسباب حدوثها.

وتوصلت الأجهزة الأمنية من خلال التحريات والفحوصات التي أجرتها، أن السائق المتهور اقتحم موقف سيارات الألف مسكن بواسطة سيارة النقل الثقيل التي كان يقودها دون لوحات معدنية، حيث انقطع كابل الفرامل ولم يستطيع أن يوقف السيارة، ما أدى ذلك إلى صدامه بـ 3 سيارات، ولكن دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح البشرية.

وتمكن رجال الشرطة من إلقاء القبض على سائق سيارة النقل الثقيل المتسبب في هذا الحادث، وتم التحفظ على السيارة التي كان يستقلها، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء