السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | الرئيس السيسي يشهد احتفال وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قبل قليل، إلى مركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، لحضور احتفالية المولد النبوي الشريف، التي تقيمها وزارة الأوقاف.

ومن المقرر أن يوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة للأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف، على أن تسبقها كلمتان للدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

كما من المقرر أن يحضر الاحتفالية كل من: الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، وكذلك الوزراء وعدد كبير من رجال وقيادات الدولة، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الدينية والحكومية والسياسية.

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بالمولد النبوي الشريف

والجدير بالذكر أن اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، كان أرسل برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف، وجاء في البرقية: بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يُسعدني وهيئة الشرطة أن نبعث لكم بأسمى آيات التهنئة، سائلين المولى جلت قدرته أن يُكلل مسيرتكم الوطنية المخلصة بالتوفيق والسداد.

وتابعت البرقية: وإننا نستوحى من هذه الذكرى العطرة ما قدمه صاحب الذكرى سيدنا مُحمد صلى الله عليه وسلم للإنسانية جمعاء من تعاليم السلام والتعايش والإخاء، ونستلهم من سيرته النبوية الشريفة قيم السماحة والوسطية والاعتدال تلك التعاليم والقيم التي تُعلن للعالم براءة الإسلام من التطرف والغدر وإزهاق أرواح الأبرياء.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء