الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | بعد فقدان لمدة 45 عامًا.. أهالي الأقصر يستقبلون الحاجة رضا بالزغاريد: فرحتي النهارده فرحة عيد

استقبل أهالي نجع الطويل بالكرنك في محافظة الأقصر، صباح اليوم الأربعاء، أقارب الحاجة رضا بعد وصولهم إلى محافظة الأقصر قادمين من بني سويف، من أجل رؤيتها بعد غياب دام لأكثر من 45 عاما، وسط فرحة كبيرة من جانب الأهالي والزغاريد ودموع الفرح.

الحاجة رضا المسنة المتغيبة منذ 45 عاما بالأقصر

قالت الحاجة رضا إنها لم تفقد الأمل يوما منذ 45 عاما، وإنها ظلت طوال هذه السنوات تحلم بأمها تقول لها إنها ما زالت على قيد الحياة، حيث كانت قلقة عليها كثيرا أن تموت في غيابها، مضيفة: الحمد لله شوفت أمي وأهلي في النهاية، وفرحتي النهارده فرحة عيد.

ومن جانبها قالت شقيقة الحاجة رضا، التي تدعى سوما: خرجت أنا وهي منذ 45 عاما، وأنا رجعت ولكن أختي مرجعتش، لكن أمي فضلت تصلي وتدعي لحد ما ربنا رجّع لها أختي، مضيفة: أنا فاكرة أختي رضا لما كنا بنلعب مع بعض من وإحنا صغيرين.

كما أشارت شقيقة الحاجة رضا إلى أنهم لم يفقدون الأمل أبدا بعودتة نجلتها، موضحة: كنت عارفة إنها هترجع وإنها ما ماتتش، وعمرنا ما فقدنا الأمل طول رحلة بحثنا عنها.

واستكملت الحاجة رضا: ولادي بيرقصوا من الفرح.. فرحانين إنهم شافوا جدتهم وخالهم وخالاتهم، وخالتهم سوما وخالتهم فاطمة.. حسوا إن ليهم عزوة ولو مت أنا هموت وأنا مطمنة عليها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء