الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طالب يعتدي جنسيا على طفل داخل محل بقالة بالدقهلية | بث مباشر

شهدت محافظة الدقهلية واقعة مأساوية، حيث قام طالب بالمرحلة الإعدادية،  بهتك عرض طفل داخل محل بقالة بقرية الأورمان التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية وبعد ضبطه اعترف بارتكاب الواقعة.

طالب يهتك عرض طفل بالدقهلية

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا، من سيدة تدعى حسنة. ف. ا، 35 سنة ربة منزل، ومقيمة قرية الأورمان، حيث اتهمت في بلاغها، إبراهيم. ال. ال، 13 سنة، طالب بالصف الأول الإعدادي، باستدراج نجلها سامر. م. ف 6 سنوات إلى محل البقالة الخاص بوالده والاعتداء عليه جنسيا.

وبتقنين الإجراءات واستدعاء المتهم وسؤاله، اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 113358 لسنة 2022 جنح مركز طلخا، وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

وفي سياق منفصل، كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شربين، من نسمة.ر.ع، 33عامًا، ومقيمة قرية كفر أبو سيد أحمد وبرفقتها ابنتها وتدعي فادية.م.ص، 16 عامًا، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، بتضررها من زوجها ووالد ابنتها م. ص، 43 عامًا عامل، لقيامه بالتعدي الجنسي على ابنته أكثر من مرة ومعاشرتها، معاشرة الأزواج وفض غشاء بكارتها بالمنزل.

بتقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق، تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين من ضبط المتهم، وبمواجهته بمحضر الشرطة اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7452 لسنة 2022 إداري مركز شربين، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء