السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

التعليم تعلن فتح باب التظلمات لمسابقة التربية والتعليم لوظائف معلم مساعد بـ 14 محافظة | بث مباشر

أعلن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور صالح الشيخ، إجراء الجهاز لمسابقة أخرى تكميلية، لحاجتهم لشغل 3197 وظيفة معلم مساعد رياض أطفال في 14 محافظة، موضحًا أن تلك الوظيفة هي الوحيدة التي لم تُستكمل في المسابقة التي تم الإعلان عنها ليلة أمس الأربعاء.


فتح باب تقديم تظلمات مسابقة التربية والتعليم

وأشار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إلى فتح باب التقديم بداية مرة أخرى بداية من اليوم الخميس، لافتًا إلى أن الـ 14 محافظة من بينها  6 محافظات لم يصل عدد المتقدمين فيها إلى عدد الوظائف المطلوبة، و8 محافظات أخرى لم يصل عدد الذين خضعوا للاختبار الإلكتروني لمن انطبقت عليهم الشروط لعدد الوظائف المطلوب شغلها.

وأكد الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه تم فتح باب التظلمات في نتائج مسابقة التربية والتعليم عام 2022، لوظائف معلم مساعد، بدءًا من يوم اليوم الخميس 6 أكتوبر، وتستمر حتى يوم 15 أكتوبر المقبل، موضحًا أنه يتم التقديم بالتظلم من خلال الموقع الرسمي لبوابة الوظائف، مضيفًا أن المسابقة كانت تخص وظائف معلم مساعد رياض أطفال بوزارة التربية والتعليم.

ونوه رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بأسماء المحافظات التي سيتم إجراء المسابقة التكميلية في مسابقة التوظيف للمعلمين هي محافظة الشرقية، القاهرة، أسيوط، قنا، جنوب سيناء، الأقصر، القليوبية، الجيزة، أسوان، سوهاج، السويس، مطروح، والبحر الأحمر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء