الخميس 08 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انخفاض درجات الحرارة وفرص سقوط أمطار.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدًا | بث مباشر

أعلنت الهيئة العامة الأرصاد الجوية، أن غدا الجمعة سيشهد استمرار  انخفاض في درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس 

وأوضحت الأرصاد، أن غدا سيكون هناك نشاط رياح ليلا على بعض المناطق، مما يقلل الإحساس بارتفاع نسب الرطوبة، ويشهد أيضا اضطراب الملاحة البحرية على سواحل البحر المتوسط وسرعة الرياح تتراوح بين 40: 50 كم / س، وارتفاع الأمواج من 2: 2.5 متر، مع وجود فرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

 درجات الحرارة غدًا

القاهرة العظمى 29  درجة والصغرى 21 درجة.

الإسكندرية العظمى 27 والصغرى 21 درجة.

مطروح العظمى 24 درجة والصغرى 20 درجة.

سوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 21 درجة.

قنا العظمى 37 درجة والصغرى 22 درجة.

أسوان العظمى 38 درجة والصغرى 24 درجة.

وعن الطقس المتوقع في الفترة المقبلة فقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد، ومائل للحرارة على السواحل الشمالية.

وأوضحت الهيئة أنه من المتوقع أن يسود البلاد طقس شديد الحرارة على جنوب سيناء، ويكون لطيفًا ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وذلك اعتبارًا من اليوم حتى الثلاثاء المقبل، وتشهد البلاد الخميس نشاط للرياح أحيانًا، على مناطق من الوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء، وشمال الصعيد.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء