الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع شخصين وإصابة سيدة في حادث تصادم سيارة وتروسيكل بالدقهلية | بث مباشر

شهد طريق المطرية بورسعيد ناحية محافظة الدقهلية، حادثا مأساويا حيث لقي شخصان مصرعهما، وأصيبت سيدة بإصابات بالغة، في  حادث تصادم وانقلاب سيارة ربع نقل.

حادث تصادم بالدقهلية 

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من شرطة النجدة لمأمور مركز شرطة المطرية بوقوع حادث تصادم، بين سيارة ربع نقل وتروسيكل بناحية مدخل مدينة المطرية على الطريق الجديد من ناحية محافظة بورسعيد ببحيرة المنزلة وانقلاب السيارة عقب الاصطدام.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية إلى مكان البلاغ، وجرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين مصرع شخصين وإصابة سيدة، كانوا داخل كابينة السيارة، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى المطرية المركزي.

وبالفحص تبين مصرع كلا من: محمد محمد فرح عبد العال، ومحمد يعقوب أحمد الصيفي، يمقيمان بقرية القزاقزة التابعة لمركز المنزلة شمال محافظة الدقهلية، تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

في سياق منفصل، أقدم مسن على إنهاء حياته بقرية كفر سرنجا التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية، وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة.

والبداية كانت عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث، بورود بلاغ من مستشفى ميت غمر العام، بوصول السيد.ع.ع، 62 سنة، موظف بالمعاش، ومقيم قرية كفر سرنجا، مصابًا بحالة إعياء شديدة نتيجة تناوله مادة سامة حبة الغلة، وتوفي عقب وصوله.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال نجله ومقيم بذات القرية، قرر بتناول والده حبة الغلة السامة بقصد الانتحار، ما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته، وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة، مضيفًا أن والده كان دائم التردد على أحد المستشفيات الخاصة للعلاج النفسي، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء