الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وسط انهيار والدتها.. وصول جثمان الطالبة بسملة ضحية مدرسها إلى المشرحة بالدقهلية | بث مباشر

وصل جثمان الطالبة بسملة التي لقيت مصرعها بعد تعدي معلم اللغة العربية عليها بالضرب، إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي في محافظة الدقهلية، مساء اليوم الأحد الموافق 9 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك تمهيدًا من أجل تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير.

موعد تشييع جثمان الطالبة بسملة ضحية مدرسها بالدقهلية

ولفظت الطالبة بسملة أنفاسها الأخيرة اليوم أثناء حجزها داخل العناية المركزة في مستشفى الطوارئ بمدينة المنصورة؛ وذلك كان إثر تعدي معلم اللغة العربية في مدرسة طرانيس العرب عليها بضربها على رأسها بعصا خشبية، مما تسبب ذلك في إصابتها بـ نزيف حاد بالمخ، وقطع في خلايا المخ.

وسيطرت حالة من الانهيار والحزن على والدة الطالبة المجني عليها لحظة وصول جثمانها إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي في محافظة الدقهلية؛ وذلك بسبب حزنها الشديد على فقدان نجلتها إثر تعرضها إلى هذه الواقعة الأليمة، حيث من المقرر أن يتم تشييع جثمانها غدًا الإثنين.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تعدى مدرس اللغة العربية في مدرسة طرانيس العرب التابعة إلى مركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، على الطالبة الضحية بسملة بضربها ضربًا مبرحًا على رأسها بالعصا أثناء اليوم الدراسي.

وتعرضت الطالبة المجني عليها في نهاية اليوم الدراسي إلى حالة من الإغماء، وسرعان ما تم نقلها إلى مستشفى الطوارئ في مدينة المنصورة، حيث تبين بعد إجراء الفحوصات والطبية لها، أنها أُصيبت بـ نزيف حاد وقطع في خلايا المخ، وذلك كان إثر ضرب المعلم لها على رأسها بالعصا.

وأقر المعلم أمام جهات التحقيق بالواقعة، حيث قال إنه تعدى على الطالبة بسملة بالضرب بواسطة العصا الخشبية عندما طلب منها أن تكتب كلمة على السبورة ولم تتمكن من ذلك.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء