الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شقيق السيدة ضحية زوجها بالشرقية: كان متعود يضربها بس متخيلتش إنه هيقتلها | بث مباشر

كشفت أسرة السيدة المقتولة على يد زوجها بمركز ومدينة ههيا التابعة لمحافظة الشرقية، تفاصيل واقعة قتلها بعد أن تفنن زوجها في تعذيبها وحبسها داخل إحدى غرف المنزل، حتى سقطت من شرفة الطابق الثالث.

أسرة السيدة المقتولة على يد زوجها بالشرقية تروي التفاصيل

وقال محمد شقيق الضحية، إن زوج شقيقته اعتاد التعدي عليها بالضرب منذ عام 2010 عقب زواجه منها، موضحًا أن شقيقته كانت ترفض الانفصال خوفًا على مستقبل أبنائها، قائلًا: جوز أختي كان دايما بيضربها وبيعذبها من 2010.

وأشار شقيق الضحية إلى أنه تلقى رسالة نصية عبر هاتفه المحمول واردة من شقيقته في تمام الساعة الـ 8 صباحًا قبل وفاتها، موضحًا أنها كانت مصابة بجرح في الرأس إثر تعدي زوجها عليها بالضرب، قائلًا: بعتتلي رسالة الصبح وقالتلي أن جوزها ضربها وفتحلها دماغها وأنا قولتلها إنه على طول بيضربها ومفيش حل غير إنها تطلقي.

وأضاف أنه تلقى خبر سقوط شقيقته من الطابق الثالث بمنزلها من أحد الجيران في ذات اليوم التي أخبرته فيه بتعدى زوجها عليها بالضرب، موضحًا أنه كان معتقدًا أن هذه المرة كـ باقي المرات التي تعدى زوج شقيقته عليها بالضرب، ولم يتوقع وفاتها، قائلًا: متخيلتش أنها تموت كنت فاكر أنها خناقة وهتعدي زي كل مرة لأنه متعود يضربها وخصوصًا بعد خروجه من السجن وكنا هنطلقها بس رجعتله لما أمه توفت.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء