الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طقس الأربعاء.. استمرار انخفاض درجات الحرارة مع سقوط أمطار متوسطة | بث مباشر

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد سوف تتعرض اليوم الأربعاء الموافق 19 من شهر أكتوبر الجاري، إلى فرصًا لـ سقوط الأمطار التي تتراوح شدتها ما بين خفيفة إلى متوسطة.

كما ستشهد محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري، حالة من الطقس الذي سيكون غائم جزئيًا، بالإضافة إلى وجود احتمالية لـ نشاط حركة الرياح على مناطق من شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية للبلاد، بالإضافة إلى جنوبي الصعيد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

سقوط أمطار وانخفاض درجات الحرارة على البلاد اليوم 

وأضافت غانم، أن هناك مناطق عديدة سوف تشهد اليوم سقوط أمطار تتراوح ما بين خفيفة إلى متوسطة، ومنها: السواحل الشمالية الغربية للبلاد، الوجه البحري، محافظة الإسكندرية، محافظة الدقهلية، محافظة كفر الشيخ، ومدينة مرسى مطروح.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن فرص سقوط الأمطار متفاوتة الشدة سوف تكون متقطعة على معظم أنحاء الجمهورية خلال اليوم، لافتة إلى أن مناطق الحدود الجنوبية ناحية حلايب وشلاتين، فرص لـ سقوط أمطار خفيفة الشدة.

وأشارت إلى أن فرص سقوط الأمطار في أي منطقة على مستوى الجمهورية سوف تتلاشى خلال باقي أيام الأسبوع الحالي.

كما من المتوقع أن تواصل درجات الحرارة انخفاضها على مختلف أنحاء الجمهورية والمدن المصرية، اليوم الأربعاء، وخاصةً خلال ساعات الليل مما يؤدي إلى سيطرة حالة من الطقس مائل إلى البرودة على جميع أنحاء البلاد.